التخطي إلى المحتوى

رابط لنتائج Brevet Liban 2022 ، إحدى أهم الكلمات في البحث الآن بعد نشر تعميم من وزارة التربية والتعليم العالي اللبنانية ، يشير إلى أن الأخبار قد تم تداولها بشأن إعلان نتائج المرحلة المتوسطة الشهادة ، وشددت الوزارة على ضرورة أخذ المعلومات الصحيحة والأخبار الصلبة من الموقع الرسمي للوزارة ، فقد نجح نحو 150 ألف طالب في امتحانات الشهادة المتوسطة للبنان 2022 ، وسط عدد من الإجراءات لحماية الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا ، وكذلك منع التسرب في الامتحان والغش بين الطلاب. لذلك حرص موقعنا على متابعة هذه الأخبار التي تهم عددًا كبيرًا من المواطنين في لبنان ، وسنتواصل معكم أولاً لإبلاغكم بآخر المستجدات لحظة بلحظة ، فتابعونا.

رابط نتائج بريفيه اللبناني 2022

  • أدخل موقع الويب »results.mehe.gov.lb.
  • اكتب رقم المرشح.
  • انقر فوق بحث.
  • ستظهر النتائج عندما يتم الإعلان عنها رسميًا.

تطبيق MEHE

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي اللبنانية عن إطلاق تطبيق وزارة التربية والتعليم Mehe ، للاستعلام عن نتائج الامتحانات الوزارية ، ويمكن تحميل التطبيق على أجهزة Android و Apple ، عبر Google Play Store أو App Store. حيث يتم إرسال رسالة نصية على الهاتف برقم المرشح المسجل على نتائج الطلب وقت إعلانه.

موعد إعلان نتائج الشهادة المتوسطة في لبنان 2022

لم تصدر وزارة التربية والتعليم اللبنانية بيانا بشأن موعد الإعلان عن نتائج البريفيه حتى الآن ، وأشارت إلى أن كل الأخبار المتداولة حول صدورها هي أخبار كاذبة ، وأن العمل مستمر للتحضير للنتيجة ، كعلاج. اكتملت المرحلة وجاري التتبع النهائي والتدقيق لتكون جاهزة للموافقة عليها في الفترة القادمة. وسيعقد وزير التربية والتعليم عباس الحلبي مؤتمرا صحفيا لإعلان تفاصيل النتيجة وأسماء أفضل الطلاب ونسبة النجاح الإجمالية.

نتائج العام التاسع لبنان 2022

اجتاحت حالة من القلق منازل اللبنانيين على خلفية تأخر إعلان نتائج ثانوية لبنان التاسعة 2022 ، وكان من المتوقع إعلانها قبل عطلة عيد الأضحى.

ومع ذلك ، لم يتم الإعلان عن ذلك حتى كتابة هذا المقال ، وتعتبر هذه الشهادة من أهم الشهادات التي يحصل عليها الطالب خلال مسيرته الجامعية.

بسبب الخبرة والمعلومات والمهارات التي يكتسبها والتي تساعده على إكمال حياته العلمية والعملية.