التخطي إلى المحتوى

تعرضت الجامعة العربية المفتوحة بدولة الكويت إلي هجوم عنيف عبر منصة التدوينات القصيرة تويتر، حيث دشن الطلاب عدة وسوم للتعبير عن استياءهم الشديد حول نتائج الامتحانات الغير عادلة، والتي تؤثر مستقبلا عليهم في قطاع العمل، فيما غرد العديد من خريجي الجامعة العربية معبرين عن غضبهم بسبب التعنت في التعاملات الإدارية، وسنذكر لكم كافة التفاصيل حول وسم ارفعوا الظلم AOUKW الذي تصدر تويتر الكويت.

الجامعة العربية المفتوحة في الكويت

عبر العديد من طلاب وطالبات الجامعة العربية المفتوحة فرع الكويت، عن استيائهم من نتائج الاختبارات وسياسات الادارة الجامعية، حيث رسب عدد كبير منهم في الامتحانات، كما تناقل الطلاب عبر حساباتهم على منصة تويتر، حالة من الغضب الشديد والمطالبات الموجهة لوزارة التعليم العالي ومجلس الجامعات الخاصة ، معربين عن آراءهم بإن هناك ظلم وتعمد وتعسف ملحوظ في عملية التصحيح، مؤكدين أن الهدف من رسوبهم هو الاستثمار وليس التعليم من قبل الجامعة.

ارفعوا الظلم AOUKW يتصدر تويتر

تصدر وسم ارفعوا الظلم عن طلاب الجامعة العربية المفتوحة بالكويت تطبيق التواصل الإجتماعي تويتر، ليحصد آلاف التغريدات المطالبة بضرورة مراجعة نتائج الاختبارات لهذا العام 2022، وتوسيع مدارك الإدارة التعليمية بالجامعة.

وننشر لكم بعض ردود الأفعال والتغريدات حول الوسم كالتالي:

كتب الطالب عمار منصور الرشيدي: “تكلمنا مع الجامعة ولا حياة لمن تنادي وواثقين ان مافي جهة راح تنصفنا رحنا واعتصمنا في التعليم العالي واخذ شعارات لمحاربة الفساد وطاقم طويل عريض من وكيل ومدير ومراقب ومنسق ولا شفنا شي غير الشعارات ومجلس الامه مو فاضي ينظر في موضوعنا الكهربا طافية عليهم بالمجلس”.

وغردت الطالبة سبأ الحميدي عبر حسابها: “رساله الى وزارة التعليم العالي اتمنى انكم تشوفون موضوع الجامعه العربيه المفتوحه لان الوضع صار مصخره 500 طالب مفصول و الرسوب ٤ الاف وفوق هذا مسوين سعر التظلم ٢٥ دينار وياريت منه فايده يعني الجامعه عباره عن بوق والمتضررين الطلبه”.

وعلق خريج الجامعة العربية المفتوحة محمد تركي: “بعد دراستي في الجامعة العربية تعلمت كيف تحلب فلوس منتسبينك تخلي الطلاب يسجلون ويدفعون رسوم مال امها داعي تدفعهم حق كتب غير موجودة تسقطهم بالامتحانات عشان يعيدون التسجيل تخليهم يرفعون تظلم ب25 دينار عشان تربح ومع ذلك تسقطهم تدرس نظري وعملي”.

وغردت رهف الشمري: “رساله الى وزارة التعليم العالي اتمنى انكم تشوفون موضوع الجامعه العربيه المفتوحه لان الوضع صار مصخره 500 طالب مفصول و الرسوب ٤ الاف وفوق هذا مسوين سعر التظلم ٢٥ دينار وياريت منه فايده يعني الجامعه عباره عن بوق والمتضررين الطلبه !”