التخطي إلى المحتوى

بدون فائدة , سيارات تقسيط لشهر يونيو 2022 حيث يبحث الكثير من الناس هذه الأيام حول شرائهم لسيارة مستعملة في ظل ارتفاع الأسعار الفترة الأخيرة وذلك أيضاً بجانب أن تكون هذه السيارة تتميز بمواصفات كثيرة  لكي توفر له الراحة خصوصا لو كان يستعملها أغلب أوقات اليوم , وأيضا من أجل ان توفر له الوقت والمجهود في الانتقال من مكان إلى آخر بكل سهولة، لهذا سوف نقوم بتوضيح كافة التفاصيل التي تتعلق بالسيارات التي يمكن الحصول عليها من خلال التقسيط تدريجياً حيث يوجد كثير من أنواع السيارات المختلفة وأفضل الماركات المميزة موجودة في معارض السيارات يمكنك اختيار ما يناسبك سوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة أفضل الماركات من السيارات المتوفرة في معارض السيارات للجيش.

تعرف على أنواع سيارات بالتقسيط

يوجد  العديد من السيارات اليابانية التي تتميز بالقوة وقوة التحمل وانخفاض الأسعار .
يوجد الكثير من السيارات الفرنسية التي تتميز بمظهر جذاب ومبهر  وتشتغل هذه السيارات أنها تكون مشابهة للسيارات الماركة مثل سيارة البيجو والعديد من الماركات الأخرى.
يوجد أيضا السيارات الألمانية التي تتميز بأفضل الماركات مثل الفولكس والتيوتا والبي أم دبليو والتي يمكن الحصول على هذه السيارة من خلال استخدام صورة البطاقة.

فئات التقسيط على السيارات

تبدأ أسعار السيارات المستعملة من 45 إلى 60 ألف جنيها وهذه السيارة اقتصادية وقوية ويوجد لها موتور يصل إلى 1300 سي سي والقسط الخاص بهذه السيارة يتم دفع 800 جنيه شهريا
أما بالنسبة لأنواع السيارات المميزة التي تبدأ من 60 إلى  80,000 جنيه تتميز بمحرك يصل قوات تصل قوته إلى 800 سي سي وهذه السيارة تتميز بوجود مكيف ويتم دفع 1,000 جنيه قسط شهري.
أما بالنسبة لأسعار السيارات التي تكون أعلى من 80,000 جنيه تتميز بقوة محرك 1300 سي سي والقسط الشهري يصل إلى 1300 جنية وهي من أكثر السيارات المميزة داخل الأسواق المصرية.

تعرف على أهم معارض السيارات المستعملة بالتقسيط

ويوجد سيارات أخرى يتم دفع 2000 جنيه مقدم
معرض الخالدية موتورز
يقوم بتقديم أفضل أنواع السيارات المميزة بدون مقدم وبدون وجود أي خدوش في هذه السيارة