التخطي إلى المحتوى

ننقل بث مباشر مباراة الأهلي وغزل المحلة يلا شوت، مشاهدة ماتش الاهلي اليوم Al Ahly، يحتضن ملعب السلام بالقاهرة مساء اليوم الأربعاء 22-6-2022 مقابلة من كلاسيكيات الكرة المصرية، عندما يستضيف الزعيم الأحمر، نظيره غزل المحلة، ويطمح الأهلي لمواصلة الضغط على المتصدر نادي الزمالك في الصدارة، لاستعادة لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي في العام الماضي، لذلك قام سامي قمصان، بحشد نجومه لتلك المواجهة التي تأتي بعد 72 ساعة من التعادل في القمة .. رابط مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر كورة لايف.

مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر

بث مباشر الأهلي اليوم live، تنطلق في الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، وسط حضور جماهيري قليل في ستاد السلام، مباراة الأهلي والمحلة بث مباشر، وهي المواجهة التي ستكون على القناة الرئيسية لقناة أون تايم سبورت hd 1 وسيعلق عليها المعلق أيمن الكاشف، ويجمل الأهلي أمال كبيرة لجماهيره الراغبة في تعويض خسارة اللقب الإفريقي، بالعودة لاستعادة الدرع المفضل هذا الموسم، خاصة وأن الفرصة كبيرة للأحمر في حال نجح في تجاوز المباريات المؤجلة له وعددها 3، والتي حال الفوز بها سيقفز في قمة ترتيب الدوري المصري بفارق 5 نقاط كاملة على أقل تقدير .. مشاهدة مباراة الأهلي الآن.

بث مباشر الاهلي والمحلة يلا شوت

الأهلي بث مباشر يوتيوب، وشهدت قائمة الأهلي لمباراة المحلة غياب عدد كبير من اللاعبين وذلك نتيجة الإصابة مثل علي لطفي وحمدي فتحي وعلي معلول وأحمد عبد القادر وأيمن أشرف وحسين الشحات وعمار حمدي وأكرم توفيق وأليو ديانج ومحمد عبد المنعم، ومحمد محمود، ولكن يعتمد سامي قمصان على الهيكل الأساسي للفريق والذي يتمثل في عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد شريف، بيرسي تاو.

الأهلي بث مباشر

بث مباشر الأهلي والمحلة كورة لايف، وانهى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش، مساء الثلاثاء، وحرص محمود الخطيب رئيس النادي، على متابعة المران بنفسه وتحفيز اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية، ومحاولة تعويض الجماهير، ونسيان الفترة السابقة، التي خسر فيها الفريق لقبه القاري في اللقاء النهائي ضد الوداد المغربي، والذي تبعه إقالة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من القيادة الفنية للفريق بعد العديد من الإنجازات القارية والمحلية .. الاهلي والمحلة مباشر.

تشكيلة الأهلي ضد المحلة

ماتش الأهلي بث مباشر يوتيوب، ورغم الغيابات عن صفوف الفريق، لكن القوام الأساسي الذي خاض مباراة القمة ضد الزمالك قبيل أيام، سيكون حاضراً على رأس التشكيل الرسمي الذي سيبدأ به سامي قمصان مباراته الحاسمة مساء الليلة ضد غزل المحلة، وهي:

  • محمد الشناوي
  • محمود وحيد .. رامي ربيعة .. ياسر إبراهيم .. محمد هاني
  • عمرو السولية .. أحمد نبيل كوكا
  • بيرسي تاو .. محمد مجدي قفشة .. طاهر محمد طاهر
  • محمد شريف

ماتش الأهلي يلا شوت

كورة بلس مشاهدة مباراة الأهلي، ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 41 نقطة، ويبتعد عن الزمالك المتصدر برصيد 4 نقاط، أما غزل المحلة تأتي في المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة، وانتهت نتيجة الدور الأول بين الفريقين بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء شهد إثارة كبيرة.