التخطي إلى المحتوى

إجابات امتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثانية للثانوية العامة 2022 توجيهي فلسطين الفرع الأدبي نضعها بين إيديكم إلى جانب أسئلة الامتحان بعد حالة الغضب في صفوف العديد للورقة الأولى من اختبار الانجليزي.

أجوبة امتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثانية للثانوية العامة 2022 للفرغ الأدبي نشرها عدد من المعلمين وأساتذة المادة المعروفين عبر صفحاتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي ومراكز التعليم المختلفة.

وتباينت آراء طلبة التوجيهي حول مادة اللغة الإنجليزية، إذ واجه عدد كبير منهم صعوبة في حل الأسئلة، وأشاروا إلى أن معظمها جاء بطريقة غير مباشرة، وبعضها من خارج المنهج، فيما رأى أخرون أنه سهل.

واعتبر عدد من الطلبة أن امتحان اللغة الانجليزية الورقة الأولى يوم الاثنين كان سهلا وراعى الفروق الفردية، بينما أكد البعض منهم أنهم وجدوا سهولة في حل معظم الأسئلة، لكنها احتاجت إلى تركيز كبير قبل الحل.

إجابات امتحان اللغة الإنجليزية للتوجيهي الأدبي 2022:

وفي مقاطع فيديو لطلبة الثانوية العامة انتشرت أول أمس، قالت طالبة أن امتحان اللغة الإنجليزية كان سهلا،، مشيرة إلى أن أسئلة الامتحان جاءت بطريقة مباشرة، وأن الوقت كان يتناسب مع عدد أسئلة الامتحان.

وطالبة أخرى، رأت أن اسئلة الامتحان صعبة، ولا تراعي الفروقات الفردية، ويحتاج إلى تركيز عالي جدا، وأن الطالب ذو المستوى الضعيف لن يتمكن من إجابة الامتحان نهائياً؛ لأنها جاءت بطريقة غير مباشرة.

إجابات أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثانية 2022 توجيهي فلسطين تجدونها أسفل هذا المقال حيث يمكن لطلبتنا  الأعزاء الاطلاع عيها من خلال الصور المرفقة ومقارنتها مع الحلول التي قدموها.