التخطي إلى المحتوى

نتيجة أوائل الثانوية العامة 2022 ورابط الاستعلام المباشر عن نتائج الثانوية العامة جميع المحافظات ، تقدم لامتحانات الثانوية العامة لعام 2022 حوالي 707 آلاف طالب ، منهم ما يقرب من 992 ألف طالب في القسمين الأدبي والعلمي. تم تعيين هؤلاء الطلاب في لجان الثانوية في جميع المحافظات والمدن المصرية. يتوقع الطلاب والطالبات بفارغ الصبر نتائج امتحاناتهم وهم في حالة قلق وتوتر. لذلك سنقدم لكم اليوم موعد إعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة لعام 2022.

نتائج الثانوية العامة جميع المحافظات

تعلن نتيجة الصف الثالث الثانوي  أول الأسبوع الثاني من شهر أغسطس ، بحسب منشور على صفحة الفيسبوك الرسمية لوزارة التربية والتعليم المصرية ، ما يعني أن الفترة التي ستظهر فيها النتيجة متفاوتة. من يوم  السبت الموافق 6/8/2022 وحتى يوم الإثنين 8/8/2022. أو يمكن أن تمتد الفترة إلى يوم الثلاثاء الموافق 9/8/2022 ، أما فترة إعلان نتائج امتحانات الصف الثالث الثانوي للأوائل في من المتوقع أن تكون يوم السب

 

نتائج امتحانات الثانوية العامة لعام 2022

  • أولًا يجب  الدخول إلى  moe.gov.eg.
  • ثانيًا قم باختيار نتيجة الثانوية العامة 2022.
  • ثالثًا يجب عليك عزيزي الطالب كتابة رقم الجلوس الخاص بك .
  • رابعاً اختيار الشعبة الخاص بالطالب سواء كانت أدبي او علمي.

تظلمات الثانوية العامة لعام 2022

يتساءل الكثير من طلاب المدارس الثانوية عن موعد فتح تظلمات الثانوية العامة لعام 2022. ولهذا السبب أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية في وقت سابق أن تظلمات الثانوية العامة لعام 2022. سيتم فتحها بعد 15 يومًا من تاريخ ونتيجة لذلك أعلنت الوزارة أيضًا أنها ستعلن قريبًا جدًا عن الشروط والأحكام. التي يجب على طلاب المدارس الثانوية الالتزام بها لتقديم تظلماتهم. مع بدء إعداد أول نتائج الثانوية العامة في عام 2022 ، حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المعيار الأبرز والأكثر أهمية لاختيار طلاب الثانوية العامة المتميزين في عام 2022 ليكون الضوابط والمعايير المحددة.