التخطي إلى المحتوى

يُعنون رابط مشاهدة مباراة الأهلي بث مباشر اليوم ضد غزل المحلة في الجولة 22 لختام مباريات اليوم في الدوري المصري الذي يشهد العديد من اللقاءات التي تهم صراع ثلاثي الصدارة، ويُعد ماتش الأهلي والمحلة من أعرق اللقاءات في البطولة المصرية، والتي دائماً ما تشهد إثارة قوية، ولا يمكن التكهن بتاتاً بما ستؤول إليه نتيجة اللقاء رغم اختلاف الظروف والمعطيات، وكانت مباراة الدور الأول التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين خير دليل على مدى الندية المتبادلة في لقاءات الأهلي والغزل .. بث مباشر الأهلي وغزل المحلة بث مباشر.

بث مباشر الأهلي وغزل المحلة اليوم

ماتش الأهلي بث مباشر Live، يرسم الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي بقيادة المؤقت سامي قمصان، خط سير الفريق نحو استعادة لقبه المفضل، وستكون مواجهة غزل المحلة على ملعب السلام بمثابة تدعيم للثقة بالنفس للاعبين، ويبحث الأهلي عن العودة إلى طريق الفوز  في الدوري بعد التعادل في اللقاء الماضي مع الزمالك 2-2 في قمة الكرة المصرية الأحد .. بث مباشر الأهلي والمحلة يلا شوت.

ماتش الأهلي بث مباشر

بث مباشر الأهلي والمحلة يوتيوب، هذا واستقر الجهاز الفني للأحمر على التشكيل المنتظر لمواجهة غزل المحلة في التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، وهي المواجهة التي سيعلق عليها أيمن الكاشف على قناة أون تايم سبورت hd 2 :

حارس المرمى: محمد الشناوي.
الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود وحيد.
الوسط: عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة.
الهجوم: بيرسي تاو ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر (أو صلاح محسن).

مشاهدة الأهلي اليوم

مباراة الأهلي بث مباشر، وينتظر النادي الأهلي مواجهة فيصلية ضد بيراميدز، حدد له اتحاد كرة القدم المصري طاقم تحكيم أجنبي، وهي مباراة تأتي ضمن لقاءات دور الثمانية من كأس مصر يوم 26 يونيو الحالي، ويحاول الأحمر تحقيق الفوز على المحلة اليوم من أجل الوصول إلى النقطة 44 في الترتيب، وتحسين وضعيته في الجدول المحلي، وذلك بعد أيام من تعادل إيجابي بهدفين لمثلهما في الديربي القاهري ضد الزمالك.

الأهلي بث مباشر

بث مباشر الأهلي الآن، لا يزال ملف المدير الفني للنادي الأهلي قيد الحسم، وأوشكت  إدارة الفريق الكروي الأول بكل قوة إلى الاستقرار على أحد الأسماء المرشحة للانضمام إلى صفوف الفريق الأحمر مطلع الموسم الكروي الحالي، ويأمل النادي الأهلي على سرعة حسم الأمر قبل الدخول في النفق المظلم بخصوص افتقاد العديد من النقاط في بطولة الدوري المحلي الجاري، بينما يريد الفريق الأحمر الحصول على كافة النقاط الأساسية لقيادة المدراء الفنيين المرشحين بكل قوة للاستقرار على أحدهم.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في حال انتهت المباراة بتلك النتيجة مع تقدم بيراميدز في المباراة الأخرى، سيكون فوز الأهلي هام على المحلة، حيث سيقلص الفارق في الصدارة إلى نقطتين فقط بدل من اربعة.

ووضع الزمالك الأهلي تحت ضغط كبير قبل مباراته ضد المحلة، بعدما نجح في الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، بعدما كان متأخراً بهدف نظيف من ركلة جزاء،  لاعبو الأهلي يعون جيدأً ضرورة عدم التثعر في لقاء اليوم خاصة من الناحية المعنوية.