التخطي إلى المحتوى

قناة دي إم سي دراما DMC Drama، تعد واحدة من أشهر القنوات التابعة لشبكة تليفزيون دي إم سي، التي بات لها شعبية وانتشارًا واسعًا منذ نشأتها؛ وتمكنت من الوصول للقب أفضل قناة مسلسلات في الوطن العربي خلال فترة وجيزة، لكونها تخصصت في عرض المسلسلات الدرامية  الحصرية والمتنوعة بمختلف تصنيفاتها التي جذبت أنظار ملايين المشاهدين في مصر والوطن العربي، ونستعرض لكم في السطور التالية تردد قناة دي إم سي دراما الجديد 2022 على النايل سات.

تردد قناة دي إم سي دراما DMC Drama

تتبع قناة دي إم سي دراما شركة دي ميديا للأنتاج الإعلامي والتي يمتلكها رجل الأعمال المصري طارق إسماعيل، الذي ساهم بشكل كبير في نجاح مجموعة dmc  بحملات إعلانية كُبرى من أجل مواكبة ومنافسة القنوات المماثلة، بالرغم من وجود الكثير من القنوات الاخرى الناجحة والدرامية التي تعرض مسلسلات حصرية وبرامج متنوعة، وتعتبر قناة دي إم سي دراما من أكثر القنوات التي لاقت استحسان المشاهدين لما تقدمه من مسلسلات تليفزيونية درامية هادفة، كما تعرض القناة ايضًا النشرات الفنية وأخبار النجوم التي يهتم بمتابعتها الكثير من محبي الفن والدراما المصرية والعربية، ومن أبرز المسلسلات التي عُرضت على شاشة دي إم سي دراما؛ مسلسل الأب الروحي، مسلسل قيد عائلي، مسلسل أبو العروسة. ومسلسل إلا أنا وأيضًا مسلسل بخط الإيد. بالإضافة إلى مسلسل قيد عائلي.

تردد قناة دي إم سي دراما DMC Drama على النايل سات

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 11449  (H) 27500 أفقي 5/6

تردد قناة دي إم سي دراما 2022 HD

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 12092 (V) 27500 عمودي 5/6

قناة دي إم سي دراما

تجدر الإشارة إلى أن قناة دى ام سى دراما تهتم دائمًا بتقديم العديد من المسلسلات الدرامية المتنوعة. إضافة إلى ذلك فهى تخلط في عرضها على شاشتها بين المسلسلات القديمة والحديثة. وقد اختصت القناة ببثها لمسلسلات حصرية  وحققت من خلالها نجاحًا كبيرًا.