التخطي إلى المحتوى

يشتكي الجميع من نفاذ باقة الانترنت على الموبايل وسنقدم لكم اليوم طريقتين جديدتين لاتخطر على البال يمكنك من خلالها الحصول على نت مجاني بشكل شرعي تماماً وبعيداً عن استخدام تطبيقات الفي بي ان، يمكنك من خلال تطبيق تلك الخطوات ضمان الحصول على اتصال يومي سريع بالإنترنت بدون الحاجة إلى شحن باقة.

الطريقة الاولى سنتحدث فيها عن تطبيق ربحي لشحن الرصيد وهذا تطبيق بسيط يكمن في الإجابة على أسئلة سهلة ومتنوعة موجودة داخل التطبيق ويتم تجديد الاسئلة كل يوم تلقائيا، أما الطريقة الثانية فسوف نستخدم فيها تطبيق لتخزين النت من الواي فاي بداخل الهاتف الذكي، وهو تطبيق مميز ذو تقييم عالي على منصة جوجل بلاي. إليكم أعزائي متابعي موقع ثقفني أحدث الطرق الشرعية للحصول على انترنت مجاني لجميع الشبكات بدون شحن.

انترنت مجاني سريع يومياً بدون شحن:

1-الطريقة الأولى تعتمد على استخدام تطبيق ربحي ويتم استخدام هذة الارباح لشجن الرصيد وهو تطبيق هدية ويمكنك تحميلة من على متجر جوجل بلاي، ويمكنك استغلال هذا التطبيق أيضاً في شحن شدات بابجي وجواهر فري فاير إذا كنت من هواة ألعاب الهواتف الذكية. وتتلخص فكرة عمل التطبيق على ربح الهدايا والجوائز القيمة التي ذكرناها من خلال الاجابة على الاسئلة الثقافية حول العالم، فهند إجابتك عن تلك الأسئلة تكسب نقاط يمكنك استبدالها بالعديد من الجوائز ومنها شحن رصيد الإنترنت والمكالمات للهاتف، نقاط تيك توك، شحن شدات ببجي و جواهر فري فاير وغيرها من الهدايا.

2-الطريقة الثانية فمجانية تماماً وسوف تفيدك جداً إذا كنت تحتاج للإتصال بالأنترنت بشكل عاجل بدون شحن بيانات الهاتف، حيث تعتبر بمثابة واي فاي متنقل في حد ذاتها، فهي تعتمد على تطبيق يُخزن الانترنت من خلال تجميعه عبر الإتصال بشبكة الواي فاي عن طريق تنفيذ بعض الخطوات السهلة. التطبيق الموضح بالصورة لاقى قبولاً كبيراً لدى المستخدمين ووصل تقييمه على جوجل بلاي إلى 4.6 من 5، فقط قم بتفعيل وضع تخزين الإنترنت واترك التطبيق يعمل لمدة قصيرة ويجمع البيانات داخل جوالك، وبعدها قم بتشغيل بيانات الهاتف واستمتع بإتصال انترنت مجاني بدون شحن الباقة.