التخطي إلى المحتوى

يُعنون موعد مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر على انطلاق الديربي القاهري رقم 124 في تاريخ لقاءات القمة بين العملاقين، حيث تتجه أنظار نحو 5 ألاف مشجع إلى ستاد السلام بالقاهرة مساء الأحد 19-6-2022، عندما يبدأ توقيت ماتش القمة المؤجل من الجولة 20 بين الأهلي والزمالك يلا شوت، وهو اللقاء الذي أسند إلى الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا صاحب ال 39 عاماً، وسوف يتم نقله على قناة مفتوحة على النايل سات سنتعرف على ترددها لاحقاً ومعلق المواجهة .. الاهلي والزمالك يوتيوب.

موعد مباراة الاهلي والزمالك مباشر

الاهلي والزمالك بث مباشر live ..جاء قرار تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لأجل غير مسمى، قبل أن يتم تحديد تاريخ المواجهة المرتقبة، والمقرر لها مساء الأحد، وسط ترقب جماهيري كبير، خاصة بعد إعلان موقع “تذكرتي” نفاذ التذاكر الخاصة بالمواجهة تماماً، حيث يطلق الحكم الإسباني صافرته في الساعة الثامنة مساء الأحد بتوقيت القاهرة لإعلان بداية مشاهدة ماتش القمة المصرية، الساعة التاسعة بتوقيت الرياض، وإليكم موعد مباراة الاهلي والزمالك حسب توقيت كل دولة عربية:

  • تنطلق القمة المصرية بين الأهلي والزمالك في الساعة التاسعة بتوقيت قطر والكويت ، الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات،

القنوات الناقلة لمباراة القمة يلا شوت

الأهلي والزمالك بث مباشر، أعلنت قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري، عن توفيرها لتغطية مميزة للقاء القمة 124، حيث ستبدأ القناة المصرية المفتوحة على النايل سات في بث برنامج “تغطية القمة” في الثالثة عصراً والذي يستمر حتى الخامسة مساءاً، وهو من تقديم محمد غانم، ثم ينطلق بعدها الأستوديو التحليلي الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، مع تواجد المحللين: إسماعيل يوسف، فاروق جعفر، عماد متعب، ووليد صلاح الدين.

معلق مباراة الاهلي والزمالك اليوم

وقبل مشاهدة ماتش الأهلي والزمالك مباشرة، في الساعة الثامنة مساء الأحد، بدأ التساؤل يتزايد على مواقع التواصل الاجتماعي حول هوية معلق القمة المصرية رقم 124، حيث أسندت قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري مهام التعليق للمعلق الشهير مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى، على أن يكون حاتم بطيشة على الصوتية الثانية.

الاهلي والزمالك يلا شوت

واستجاب اتحاد الكرة المصري لطلب النادي الأهلي الرسمي لاستقدام حكام أجانب، بعدما أدار محمد عادل المواجهة الأخيرة بين الفريقين والتي انتهت بفوز الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ويدخل الأهلي مباراته ضد الزمالك وهو في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، ولا يزال يمتلك ثلاث لقاءات مؤجلة ضد الجونة والمقاولون والإسماعيلي، في الوقت الذي يتصدر فيها الغريم التقلدي والمنافس في لقاء الأحد، نادي الزمالك، صدارة الترتيب برصيد 44 نقطة، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في اللقاءات المؤجلة بالإضافة إلى القمة لتوسيع الفارق إلى 8 نقاط كاملة، في محاولة لإستعادة اللقب الغائب في العام الماضي .. بث مباشر الأهلي والزمالك كورة لايف.

تشكيلة مباراة الاهلي والزمالك اليوم

الاهلي والزمالك بث مباشر، حيرة كبيرة تدور في رأس المدير الفني سامي قمصان، قبل مباراة القمة 124 خاصة في ظل عدد من الغيابات وعدم جاهزية البعض، ولكن يتوقع أن تشهد المواجهة حضور كلاً من:-

  • محمد الشناوي في حراسة عرين الأحمر.
  • رباعي الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – علي معلول.
  • وسط اللعب: عمرو السولية – حمدي فتحي – إليو ديانج، وربما يكون محمد مجدي قفشة بدلا من حمدي فتحي.
  • ثلاثي  الهجوم: أحمد عبد القادر – محمد شريف – (حسين الشحات أو طاهر محمد طاهر).

أما نادي الزمالك، فيتوقع أن يبدأ البرتغالي جوسيفالدو فيريرا ماتش القمة 124 بتشكيل مكون من :

  • حراسة المرمى: محمد عواد
  • خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حازم إمام.
  • وسط الملعب: إمام عاشور – محمد أشرف روقا.
  • ثلاثي الوسط الهجوم: أشرف بن شرقي – يوسف إبراهيم أوباما – أحمد سيد زيزو.
  • رأس الحربة: سيف الدين الجزيري أو عمر السعيد.

ماتش القمة 124

ويحاول النادي الأهلي تحت قيادة فنية جديدة، بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، التركيز على لقب الدوري المحلي، خاصة بعد فقدان البطولة الإفريقية ضد الوداد المغربي، ولن تكون مهمة الأحمر بالسهلة خاصة ضد الزمالك المتصدر في أمسية الأحد، حيث يفترض أن تمتلء المقاهي بعشاق الناديين، في سهرة لا سيلتف الجميع فيها حول شاشات التفاز أو الجوال من أجل مشاهدة الديربي القاهري.

بث مباشر الاهلي والزمالك اليوم،  وسيعول فيريرا البرتغالي على اللاعب الصاعد  سيد عبد الله وشهرته “نيمار” منذ البداية، وذلك نتيجة لعدد من الغيابات المؤثرة في قائمة الفريق قبل مواجهة القمة، مع الاعتماد على محمد عواد في حراسة المرمى بديلاً لمحمد أبو جبل، على حسب أخر التقارير الواردة بشأن اللقاء من المركز الإعلامي في ميت عقبة.

بث مباشر ماتش الاهلي والزمالك

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدرع المحلي برصيد 44 نقطة، ويأتي الأهلي ثالثاً خلف أنبي برصيد 40 نقطة، ويطمح الأحمر في تكرار فوزه ذهاباً بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، من أجل تضييق الخناق على حامل اللقب في صدارة الترتيب.

ويعول نادي الزمالك بشكل كبير على المهاجم الدولي المغربي أشرف بن شرقي، الذي خاض سبع مباريات قمة سابقة ضد الأهلي في تاريخ لقاءات الفريقين، ولكنه لم ينجح في تسجيل هدف واحد وكان في المباراة السابقة التي خسرها فريقه بالخمسة.