التخطي إلى المحتوى

تردد قناة سيما للأفلام الجديد .. قناة سيما من أهم قنوات الأفلام في مصر، لأنها تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدا، كما أنها نالت على نسب مشاهدة عالية تخطت عشرات الملايين داخل مصر وخارجها، من جميع الأذواق والأعمار، حيث استطاعت القناة خلال فترة زمنية قصيرة للغاية أن تجذب كل الجماهير إلى شاشتها، لأنها تقدم إعداد كبيرة جدا من الأفلام المتنوعة، حيث تعرض الأفلام الرومانسية، والأفلام العائلية، والأفلام الاجتماعية، والأفلام السياسية، والأفلام الاستعراضية، والأفلام الكوميدية، بالإضافة إلى أفلام الأكشن والإثارة والتشويق،  وبذلك يجد كل فرد على شاشة سيما النوع المفضل لديه من الأفلام.

قناة سيما للأفلام

لم يقتصر بث قناة سيما على الأفلام الحديثة فقط، بل تبث كذلك أسهر أفلام الأبيض والأسود التي حققت نجاح كبير خلال هذه الفترة، بجانب حب المواطن المصري لها وتعلقه بحكايتها.

ويأتي الهدف من تغيير تردد قناة سيما القديم بالتردد المذكور سابقا، هو الرغبة في توفير أفضل خدمة للمشاهد حيث جودة عالية في البث والارسال، بدون حدوث تقطيع أو تشويش، وبالتالي جودة عالية في توفير صورة نقية وصوت صافي.

ولم تنسى قناة سيما الفضائية امتلاك مصر لمكتبة ضخمة من الأعمال الفنية العملاقة القديمة، التي مثلت روايات أشهر كتاب وأدباء مصر خلال تلك الفترة الزمنية، حيث تحرص على إذاعة الأفلام القديمة مهما مرت السنوات.

تردد قناة سيما الجديد 2022 CIMA

فيما يلي تردد قناة سيما الجديد كما تم الإعلان عنه عبر صفحة القناة على الفيس بوك، حتى يستطيع جمهورها تحميلها على أجهزتهم  من خلال الضبط على التردد التالي.

  • التردد : 12034
  • معامل الترميز : 27500
  • معامل التصحيح : 5/6
  • الجودة : SD
  • الاستقطاب : أفقي