التخطي إلى المحتوى

طريقة تنزيل لعبة Fortnite هناك تشابه كبير بين لعبة Fortnite ولعبة PUBG ، لكن اللعبة التي تحتل المرتبة الأولى هي Fortnite ، ويريد الكثير من الناس معرفة كيفية تنزيل لعبة Fortnite ، حيث توجد نسخة من هذا لعبة على هواتف Android و iPhone وأجهزة الكمبيوتر ، وفي مقالتنا سنخبرك بأسهل طريقة لتنزيلها.

خطوات تحميل لعبة فورت نايت fortnite أحدث إصدار أقوى لعبة في 2022 مجانا علي جميع الأجهزة

نبذة عن لعبة فورت نايت

تسمح اللعبة لأي شخص باللعب بمفرده ، أو اللعب المزدوج أو الجماعي ، وعادة ما يصل عدد الأشخاص الذين يلعبون في صالة الألعاب الرياضية إلى 3 أو 4 ، حيث يذهب اللاعبون إلى ساحة اللعب “حافلة المعركة” التي تشير إلى الخريطة.

أيضًا ، تم إصدار هذه اللعبة في 26 سبتمبر 2017 ، وتم بناء تلك اللعبة على مبدأ “البقاء للأقوى والأفضل”. إذا لعبت بمفردك ، فستواجه 100 لاعب ، ومن الممكن القضاء عليهم وفي النهاية ستكون أنت من يفوز.

هناك خياران في هذه اللعبة: يمكنك اللعب بمفردك ضد 100 لاعب أو يمكنك اللعب في فريق من 3 أو 4 أشخاص.

طريقة تحميل لعبة فورت نايت على الأجهزة المختلفة

كيفية تحميل لعبة Fortnite لجميع الاجهزة بطرق سهلة وروابط مجانية سنذكرها لكم في هذا المقال حيث تعتبر هذه اللعبة من اشهر الالعاب في هذا الوقت لما تقدمه اللعبة من متعة وتشويق سواء على الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر ، حتى أنها بدت إلى حد كبير تنافس الألعاب الثانية حتى أصبحت واحدة من ألعاب القتال الشهيرة.

  1. إذا كنت ترغب في تحميل لعبة فورت نايت على جهاز الايفون أو الآيباد فعليك بتحميله من آب استور من هذا الرابط https://apps.apple.com/us/app/fortnite/id1261357853
  2. أما إذا كنت تريد تحميل اللعبة على هواتف الاندرويد فيجب تحميلها من الرابط الخاص باللعبة لأنها لا تتوافر على جوجل بلاي من هذا الرابط https://www.epicgames.com/fortnite/en-US/mobile/android/get-started .