التخطي إلى المحتوى

نتائج الثالث المتوسط العراق 2022  ترتفع عمليات البحث بشكل كبير في كافة أنحاء العراق حول نتائج الثالث المتوسط في العراق وخطوات الاستخراج الخاصة بها من خلال رقم الطالب الامتحاني بالدور الأول وذلك بعد نهاية الجولة الأولى من عمليات تصحيح الامتحانات للطلاب ولهذا قامت الوزارة بتوفير روابط مباشرة من أجل الحصول على النتائج .

نتائج الثالث المتوسط العراق 2022 

ومن جانبها قامت وزارة التعليم العراقية بشكل رسمي بالإعلان عن أنها قامت بالانتهاء من كافة عمليات التصحيح والمراجعة الخاصة بالامتحانات لطلاب الصف الثالث المتوسط العراقي وسوف يتم وضع النتيجة على موقع وزارة التعليم العراقية بشكل رسمي وتعتبر الدرجات الخاصة بالطلاب من الأمور المهمة التي يرغب في معرفتها وتعتبر نتيجة الصف الثالث المتوسط في العراق من الصفوف المهمة حيث يبحث عدد كبير من أولياء الأمور .

ومن الجدير بالإشارة إلى أن وزارة التعليم قد بدأت عمليات التصحيح الخاصة بالأوراق الامتحانية بعد أيام قليلة من نهاية الجولة الأولى من للصف الثالث المتوسط وذلك في ظل الإجراءات الوقائية الصارمة التي أبرمتها الوزارة من أجل المحافظة على سلامة الطلاب والمعلمين على حد سواء وتحسين العملية التعليمية في ظل انتشار فيروس كورونا وتحولاته في البلاد.

نتائج الثالث المتوسط 2022

وعلى صعيد متصل أعلنت وزارة التعليم العراقية بالإعلان عن أن كافة النتائج الخاصة بطلاب العراق سوف تكون عبر موقع وزارة التعليم حصرا وتعتبر الدرجات الخاصة بالصف الثالث المتوسط 2022 من الدرجات المهمة التي يرغب في معرفتها عدد كبير ، حيث تعتبر من أهم المسارات التربوية .

خطوات استخراج رابط نتائج الثالث المتوسط العراق 2022

وتستطيع الحصول على نتائجك من خلال السير على الخطوات التي سوف نعمل على شرحها وذلك في مختلف المحافظات العراقية سواء كانت في بغداد أو البصرة وما يحيطها حيث خصصت الوزارة الوزارة رابط رسمى مباشر من أجل الحصول على النتائج وهو على النحو الاتى :-

 

  • تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية مباشرة
  • أختيار نتائج الثالث المتوسط  الدور الاول
  • كتابة كافة البيانات الخاصة بالطالب والرقم الامتحانى الخاص به
  • الضغط على ايقونة الحصول على النتيجة.