التخطي إلى المحتوى

بث مباشر الزمالك والأهلي، مشاهدة ماتش الزمالك والأهلي اليوم يلا شوت، نعرض لكم من خلال موقعنا النقل الحي لمباراة القمة المصرية بين القطبين الأهلي والزمالك الآن مباشرة من ملعب السلام بالقاهرة مساء اليوم الأحد Al Ahly vs Zamalek SC، ويطمح الفارس الأبيض لتوسيع فارق النقاط مع غريمه التقليدي، من أجل الابتعاد في صدارة ترتيب البطولة المحلية التي يحمل لقبها في الموسم الماضي، في الوقت الذي يتطلع فيه الأهلي لتضييق الخناق وتكرار فوزه ذهاباً،  ووفرت قناة ON Time sport تغطية مميزة لنقل احداث مشاهدة مباراة القمة اليوم بث مباشر من خلال مجموعة من الأستوديوهات التحليلية، مشاهدة ماتش الزمالك والأهلي يوتيوب live بتعليق مدحت شلبي.

مشاهدة ماتش الزمالك والاهلي بث مباشر

بث مباشر الزمالك كورة لايف، تقترب الساعة التي ينتظرها عشاق كرة القدم في مصر، وهي الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، عندما يعلن الحكم الإسباني بداية مشاهدة القمة رقم 124 المؤجلة في الدوري المصري، والتي تجمع بين العملاقين الأهلي والزمالك يلا كورة وسط حضور جماهيري ضئيل سبق وتم تحديده من قبل السلطات المصرية ب 5 ألاف مشجع، تم طرخها قبل أن تنفذ بكاملها من موقع “تذكرتي”، وتأتي مواجهة اليوم بين الفريقين مختلفة في ظروفها عن اللقاءات السابقة، بعد سلسلة من التأجيلات والغيابات في صفوفهما، لكن دوماً ما تكون ذات طابع خاص بالنسبة للجماهير المصرية التي تنقسم لتشجعيهما بمختلف ميولها في تلك الأمسية .. مشاهدة ماتش الزمالك والأهلي الان.

الزمالك والأهلي يلا شوت

مشاهدة ماتش الزمالك والأهلي، يدخل الأحمر مباراته اليوم تحت قيادة سامي قصمان، المدير الفني الجديد للفريق، وهو يحتل المركز الثالث برصيد 40 نقطة، مع 4 مؤجلات، بينما يخوض البرتغالي فيريرا القمة 124 وهو في الصدارة بلقاء واحد مؤجل، ويعتبر ماتش اليوم هو رقم 124، حيث تواجها في 123 مرة سابقة، نجح الأحمر فيها بتحقيق الفوز في 47 لقاء، بينما فاز الزمالك في 27، والتعادل كان حاسم لنتيجة 49 مباراة جمعت بينهما، وأحرز مهاجمو الأحمر 157 هدف مقابل 105 للاعبي الزمالك بث مباشر.

بث مباشر الزمالك والأهلي الآن

مباراة الزمالك والأهلي مباشر، يحشد سامي قمصان، المدير الفني الشاب للنادي الأهلي، كامل أسلحته المتاحة في مواجهة فيريرا، ويتوقع أن يشهد تشكيل الأهلي عودة الدوليين بعد غيابهم خلال الفترة الماضية، وهم محمد الشناوي، عمرو السولية، علي معلول، ويتوقع أن يبدأ قمصان بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • الدفاع: علي معلول وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني.
  • الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي “أفشة”.
  • الهجوم: محمد شريف وأحمد عبد القادر وحسين الشحات (بيرسي تاو).

في الجانب الآخر، من  الننتظر أن يعتمد فيريرا على ثلاثي في عمق الدفاع، على أن يقحم الصاعد سيد عبد الله “نيمار” منذ بداية اللقاء.

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: محمد عبد الشافي- محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الغني
  • خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – عبد الله جمعة – سيد عبد الله “نيمار”- أحمد سيد “زيزو” – أشرف بن شرقي.
  • خط الهجوم: عمر السعيد.

يلا شوت الزمالك والأهلي مباشر

ماتش الزمالك والأهلي يلا لايف، وشهدت نتيجة لقاء القمة الماضي في الدور الأول، تفوق الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة على الفارس الأبيض، علماً بإن  لفاء اليوم بينهما يشهد العديد من الاختلافات لعل أبرزها الإطار الفني لكليهما، بعد رحيل بيتسو موسيماني عن صفوف الأهلي، وكارتيرون عن صفوف الزمالك… مباراة الزمالك والأهلي اون لاين.

الزمالك بث مباشر يوتيوب

ويحمل المغربي أشرف بن شرقي آمال جماهير النادي الأبيض قبل مواجهة الأهلي مساء الأحد، حيث  لعب الدولي المغربي  مع الزمالك 7 مباريات أمام الأهلي منذ انضمامه للفريق الأبيض بداية موسم 2019-2020، بخلاف مباراة لم تلعب واحتسبت لصالح الأهلي اعتباريا، ولم يسجل سوى هدف وحيد فقط كانت في المواجهة التي خسرها بالخمسة.

يلا كورة الزمالك والأهلي،  انتقلت الجماهير الحاملة تذاكر ماتش القمة إلى ملعب السلام، وبدأوا في انتظار لحظة السماح لهم بدخول المدرجات، لمؤازة الفريقان، في الجانب الآخر، هناك اهتمام إعلامي منطقع النظير من خلال مجموعة من المواقع الإلكترونية، ومراسلو القنوات الفضائية، وكذلك الصحف، حول العالم، للحصول على أراء الجمهور وتوقعاتهم حول اللقاء، وفي الوقت ذاته نقل الأحداث من خارج الملعب.

الزمالك والأهلي بث مباشر

وتعتبر القمة المصرية بين الأهلي والزمالك هي الديربي الأقوى والأعرق عربياً، ودائماً ما تكون المنافسة على اللقب المحلي بينهما في كل موسم، رغم أفضلية الأهلي التاريخية سواء على مستوى الألقاب أو المواجهات المباشرة بينهما .. الزمالك والأهلي بث مباشر.

توقع لاعب الزمالك السابق، محمد أبو العلا، ومحلل قنوات أون تايم سبورت الحالي، أن تحسم مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك بتفاصيل بسيطة، وأن يتبادل الفريقان السيطرة على فترات اللقاء فيما بينهم، موضحاً أن العنصر الحاسم سيكون اللياقة البدنية، مرجحاً أن تنتهي المواجهة بالخروج بفائز، دون تحديد هويته، نظراًُ للرغبة الجامحة لكلاهما في تحقيق النقاط الثلاثة، التي تعزز كثيراًُ من موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري.