التخطي إلى المحتوى

بث مباشر الاهلي والزمالك shoot live، بث مباشر مباراة الاهلي Al-Ahly and Zamalek يستضيف اليوم ملعب “السلام” مباراة من العيار الثقيل للغاية بين الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري ضمن مباريات، ضمن مباريات الأسبوع العشرين ضمن مباريات اليوم، ويسعي فريق الاهلي في مباراة اليوم في مباراه الدوري المصري تحقيق الانتصار في مباراة، بث مباشر الاهلي والزمالك.

مشاهدة مباراة الاهلي بث مباشر

مشاهدة مباراة الاهلي مباشر اليوم، يتابع عشاق الاهلي المارد الأحمر والزمالك الليلة إللقاء اليوم الذي ينتظره الجميع في اللقاء الودي المراتقب بين الجميع بين الاهلي والزمالك الذين يحظون هما بقدر عالي من الانتماء الجماهيري من جميع أرجاء المعمورة، مباراة الاهلي مباشر.

يلا لايف الاهلي بث مباشر

مشاهدة مباراة الاهلي مباشر، تنقل احداث مباراة الإثارة والمتعة اليوم الأحد الموافق التاسع عشر من الشهر الجاري لعام 2022 في التوقيت التالي:

  • 09:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
  • 08:00 مساءاً بتوقيت مصر .
  • 09:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
  • 09:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
  • 09:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
  • 09:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
  • 09:00 مساءاً بتوقيت العراق .
  • 08:00 مساءاً بتوقيت السودان .
  • 09:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

الاهلي بث مباشر مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك، يحتاج الاهلي وبقوة إلي الفوز في المباراة من أجل ضمان محاولة العودة مرة أخري في المنافسة علي بطولة الدوري المصري، كما يسعي الفريق إلي العودة مرة أخري إلي مستواه بعد التراجع خلال الفترة الأخيرة، الاهلي بث مباشر الأن.

تشكيل الاهلي المتوقع ضد الزمالك

من المتوقع أن يستعد الأهلي آلي المباراة بهذه التشكيل (محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلى معلول وأليو ديانج وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر.).

ماتش الاهلي والزمالك بث مباشر

الأهلي اليوم بث مباشر، يحتل الاهلي المركز الثالث في قائمة ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة حقوقهم خلال منافسة الدوري المصري فقد استطاع الأهلي خلال مسابقة الدوري المصري منذ انطلاق الدوري حتي هذا الاسبوع تحقيق الفوز في 12 لقاء والتعادل في 4 مباريات بينما سيطرة الهزيمة علي مباراة، الاهلي وايسترن كومباني مباشر HD.

 الاهلي والزمالك بث مباشر

يلا شوت بث مباشر الاهلي، يحتل الزمالك المركز الأول في قائمة ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة حقوقهم خلال منافسة الدوري المصري فقد استطاع الزمالك خلال مسابقة الدوري المصري منذ انطلاق الدوري حتي هذا الاسبوع تحقيق الفوز في 14 لقاء والتعادل في 2 من المباريات بينما سيطرة الهزيمة علي أربعة مباريات، ماتش الاهلي والزمالك بث مباشر.

عن لقاء اليوم الذي يتبقي له القليل من الوقت لا يتبقي له سواء دقائق وينطلق اجمل لقاء بين الاهلي والزمالك بقيادة القمصان يبدء الاهلي إللقاء الذي تبدء اجواه بعد قليل، هذا إللقاء هو اللقاء الثاني لفريق الأهلي بعد رحيل موسيماني الأسبوع الماضي الذي رحل عن الاهلي بعد فسخ التعاقد بالتراضي بينهما ليرحل موسيماني عن الاهلي، ويتولي بعد ذلك إدارة الأهلي القمصان وحقق فوز في مباراة الاوله له بعد رحيل المدير الفني، هذا اللقاء كان أمام ايسترون كومباني ليفوز الاهلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

نجد أن الاهلي استطاع خلال المواجهة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين تحقيق الفوز بنتيجة خامسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، وهو فوز مجزي للنادي الاهلي علي حساب الزمالك وكانت هذه القمة بقيادة موسيماني.

في لقاء من ذهب استطاع للزمالك تحقيق الفوز علي الداخلية بنتيجة هدفين مقابل هدف في كأس مصر ليفوز المارد الابيض في دور الإثنين والثلاثين علي حساب الداخلية إحراز أهداف المباراة ترتيبا من سمير فكري مع بداية الشوط الأول بالمرصاد لذلك في الدقيقة الرابعة من إللقاء ليكتفي الفريقين بهذه النتيجة علي مدار الشوط الأول ويعود الزمالك ويسجل الهدف الثاني في اللقاء مع الشوط الثاني ويكون ال ظافر الأول لفريق الزمالك عن طريق سيف فاروق جعفر، وخلال الأشواط الإضافية سجل بنشرقي الهدف الاول لينقذ فريق الزمالك مع الخروج من بطولة يدى مع البدايات.

في مبارايات جمعت بين الفريقين قدرات عدده 123 مباراة علي مختلف البطولات المحلية والدولية التي جمعت بينهما استطاع فريق الاهلي التفوق على الزمالك خلال هذه المواجهات في 47 لقاء بينها حقق الزمالك الفوز علي الاهلي في 23 مباراة فقط سيطر التعادل علي 49 مباراة، إحراز النادي الاهلي فسغ شباك الزمالك 157 هدف بينما سجل الزمالك في شباك الأهلي 108 الأهداف .

يفصلنا من انطلاق الشوط الأول حوالي ثلاثة ساعات من هذا الدقيقة حيث الساعة السادسة والنصف فيبدء إللقاء اليوم في تمام الساعه التاسعة مساءاً من داخل أجواء مليئة بالمتعة الكروية التي ينتظرها عشاق الاهلي في مباراة القمة التي تنقل عبر شاشة بي ان سبورت المحملة الليلة بمسؤولية نقل إللقاء تنقل أجواء الليلة بتعليق حاتم بطيشة.