التخطي إلى المحتوى

تصدّر الحفل الذي أحياه، الفنان المصري، محمد رمضان، يوم الجمعة الماضي، في مدينة العقبة الأردنية، على إثر دخوله مسرح الحفل، بسيارة رياضية فارهة، مطلية بالذهب، من نوع (لمبورغيني) وسط هتافات قوية من الجمهور.

وأعرب بعض المتابعين عن استيائهم مما فعله رمضان، لكن وفق ما أفادت صحيفة (النهار) اللبنانية، فقد حصل رمضان على إذن من الحكومة الأردنية لصعود المسرح بهذه السيارة.
وأفادت مصادر مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، أن عدد الحضور تجاوز 4 آلاف شخص، فيما تجاوزت قيمة التذاكر التي دفعها الجمهور أكثر من نصف مليون دينار. وقد بلغ سعر التذكرة للدرجة الخاصة 280 ديناراً، و200 دينار للدرجة الأولى، و160 ديناراً للمتوسطة، بينما بلغت قيمة التذكرة للدرجة العادية حوالي 100 دينار.
وكالعادة أثار محمد رمضان الجدل بملابسه، التي كشف خلالها عن صدره، مكتفياً بارتداء قلادة ذهبية ضخمة. وقد شارك على حسابه الرسمي على (إنستغرام) مجموعة من صور الحفل، وكتب عليها “العقبة خطفت الأضواء”.
وعلى صعيد آخر، كشفت شبكة (إم بي سي) عن إلزام المحكمة الابتدائية في الجيزة، لمحمد رمضان، بدفع 13 مليون جنيه، التي كان قد تقاضاها من الشبكة، بالإضافة إلى العائد القانوني بواقع 5% وذلك لإخلاله بالعقد المبرم مع الشبكة، والذي ينص على التزام رمضان بأداء أعمال في الأعوام 2017، 2019، 2020 لتُعرض عليها حصرياً.
ووفق محامي شبكة (إم بي سي) ثروت عبد الشهيد، فهو بصدد دراسة الحكم، لمطالبة رمضان بدفع تعويضات تصل إلى 100 مليون جنيه.
وبعد غياب أربع سنوات، عن السينما، يعود رمضان بفيلم (نمبر ون)، والذي يدور في إطار الأكشن والكوميديا، تأليف أحمد عادل وإخراج ياسر سامي.