التخطي إلى المحتوى

eduservices.edu.gov.q بالاسم ورقم المقعد الاستعلام عن نتائج الثانوية القطرية 2022 ،تفاصيل إعلان وزارة التربية والتعليم في قطر عن نتائج الثانوية العامه قطر 2022 الدور الاول ، والتي سيتم الاعلان عنى الشهادات الثانوية للسنة 2021/2022 من خلال الرابط الرسمي  eduservices.edu.gov.qa لـ بوابة  خدمات الجمهور  وزارة التربية والتعليم القطرية.

حيث صرحت وزارة التربية والتعليم القطرية أنه سيتم إعلان النتائج   رسميًا يوم الاثنين 20/6/2022. لذلك من خلال موقع البيان نيوز سوف نقدم لكم طريقة الحصول على النتائج بالاسم ورقم المقعد  .

نتائج الثانوية العامة قطر  2022

قامت  وزارة التعليم القطرية في تغريدة على موقعها الرسمي على تويتر فيما يتعلق بتاريخ تأكيد وإعلان نتائج الثانوية العامة  القطرية للعام الدراسي   2021/2022 بعد ظهر يوم الاثنين 20 يونيو 2022 الذي يوافق بالتاريخ الهجري 21 من ذو القعدة   1443هـ، من خلال بوابة خدمات الجمهور  وزارة التربية والتعليم   eduservices.edu.gov.qa.

رابط موقع الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة قطر2022

خلال الفترة الماضية تصدرة كلمة “نتجية الثانوية العامة قطر 2022” محركات البحث المختلفة حيث يبحث الطلاب عن الاستفسار فيما يتعلق بنتائج الشهادات الثانويةالعامة الدور الاول في قطر 2021/2022، من خلال الاسم ورقم المقعد، حيث  قامت وزارة التربية والتعليم في قطر  بتدشين البوابة الرسمية لها لاستخراج النتائج للتسهيل على جميع الطلاب الاستعلام عن نتجية الثانوية العامة القطرية للعام 2022 من خلال الرابط الرسمي لها eduservices.edu.gov.qa.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة قطر 2022 eduservices.edu.gov.qa

يمكنكم أعزائي طلاب الثانوية العامة في قطر  الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة من خلال بعض الخطوات البسيطة التي نقدم لكم من خلال موقعنا البيان نيوز وتتمثل في الخطوات التالية :

  • اولا الدخول إلى الرابط الرسمي لبوابة خدمات الجمهور eduservices.edu.gov.qa.
  • يتم كتابة  رقم المقعد الخاص بالطالب والاسم .
  • يمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة القطرية بإستخدام رقم البطاقة الشخصية للطالب.
  • أخيرا الضغط على عرض النتيجة والانتظار حتي تظهر.