التخطي إلى المحتوى

موعد ومعلق مباراة الأهلي والزمالك، نقدم لحضراتكم من خلال موقعنا المتميز كورة في العارضة موعد ومعلق مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري حيث يحل الزمالك ضيفاً ثقيلاً علي الأهلي في مباراة ضمن مؤجلات الجولة 20 من الدوري العام والتي تقام علي أرضية ملعب الأهلي وي السلام وسط حضور جماهيري ما يقارب من 5000 مشجع من جانب الفريقين، ويأمل الأهلي في استغلال المباريات المؤجلة له للعودة مجدداً إلي صدارة الدوري المصري، حيث انتهت مواجهة الدور الأول بين الفريقين بنتيجة 5/3 لصالح الأهلي في مباراة كانت ممتعة من جانب المارد الأحمر، موعد ومعلق مباراة الأهلي والزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك، ويتواجد الزمالك في المركز الأول من ترتيب الجدول برصيد نقاط 44 جمعهم من خلال 20 مواجهة ماضية محققاً الفوز خلال 14 مباراة والتعادل في مباراتين فقط، بينما نال فريق الزمالك من الهزائم خلال أربعة مباريات، وعلي الجهة الأخري يتواجد فريق الأهلي في المركز الثالث من ترتيب الجدول بعدد نقاط 40 جمعهم من خلال 17 مواجهة فقط وله ثلاثة مباريات مؤجلة، موعد مباراة الأهلي والزمالك.

موعد ومعلق مباراة الأهلي والزمالك

موعد ومعلق مباراة الأهلي والزمالك، ونجح الأهلي في تحقيق الفوز خلال المباراة الماضية في الدوري أمام ايسترن كومباني بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد تحت قيادة المدرب سامي قمصان، واستقر اتحاد الكرة المصري علي أن يكون حكم المباراة هو لويس مونويرا الحكم الأجنبي علي أن تقام المباراة في يوم الأحد 19/6/2022 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك، من المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة on time sports HD الناقل الحصري الوحيد عبر شاشات التلفزيون في الوطن العربي أو من خلال منصة ” كورة بلس” التي تمتلك حقوق البث المباشر لمباريات الدوري المصري.

معلق مباراة الأهلي والزمالك

معلق مباراة الأهلي والزمالك، ومن المقرر أن تكون مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بتعليق الثنائي مدحت شلبي وأيمن الكاشف عبر القناة الصوتية الأولي والثانية.

غيابات مباراة الأهلي والزمالك

ويغيب عن الأهلي المدافع محمد عبد المنعم ومحمود متولي ولم يتم تحديد موقف اليو ديانج حتي الآن، بينما يغيب عن الزمالك بشكل رسمي اللاعب محمود علاء والحارس محمد ابو جبل ويغيب أيضاً احمد فتوح مع استمرار غياب طارق حامد.