التخطي إلى المحتوى

تترقب عشاق كرة القدم العربية وخاصة المصرية مباراة من العيار الثقيل وقمة تجمع بين الأهلي والزمالك، مساء اليوم الأحد 19 يونيو، وذلك لحساب منافسات الجولة الـ 20 من مؤجلات بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت (1) بأداء صوتي للمعلق مدحت شلبي.

لقاء القمة رقم 124 سيكون من العيار الثقيل ولها طابع خاص بين الفريقين، حيث سيكون تحدي لكلاهما كون كل فريق يبحث عن الانتصار من أجل المنافسة بقوة على اللقب، وقد يكون الفائز قريب من اللقب.

يظهر الزمالك بصورة جيدة في الفترة الماضية بالمسابقة، حيث يتربع على صدارة جدول الترتيب برصيد 44 نقطة من 20 مباراة خاضها، وكان أخرها أمام الإسماعيلي وحقق فيها الانتصار بهدفين مقابل هدف بالجولة الـ 21 من البطولة.

وأنهى الفارس الأبيض استعداداته لهذه الموقعة الصعبة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يأمل بأن يقدم مستوى يليق به، يسعى من خلاله خطف النقاط الكاملة لمواصلة الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.

وتلقى المدير الفني الزمالك فيريرا ضربة موجعة قبل هذه الموقعة، بغياب العديد من اللاعبين المؤثرين مما أصبح حائر في تشكيلة الليلة، وسيكون أبرز الغائبين الحارس محمد أبو جبل، والمدافع الأيسر أحمد أبو الفتوح، طارق حامد، وسيف الدين الجزيري، وحمزة المثلوثي وحازم إمام، أملاً بأن يخرج من هذه الموقعة بصورة تليق بالكيان.

وعلى الجانب الأخر، يدخل الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، بعد الانتصار الماضي أمام الشرقية للدخان بثلاثية مقابل هدف في الجولة الـ 14 من البطولة، ليرفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث على جدول الترتيب مع بقاء له 4 مباريات مؤجلة.

وأنهى المارد الأحمر تحضيراته لهذه المباراة ومعسكرة المغلق بشكل رائع وتركيز تام لجميع اللاعبين، حيث يتطلع لمواصلة نغمة الانتصارات من أجل تقليص الفارق مع المتصدر للاقتراب من العودة للقمة والمنافسة بقوة على اللقب.