التخطي إلى المحتوى

رابط بوابة التعليم الفني نتيجة الدراسة الفنية لعام 2022 الاستفسار عن معدلات البحث في الوقت الحالي تزيد آلاف طلاب الدرجة الفنية في مختلف محافظات مصر لمعرفة نتيجة الشهادة الفنية 2022 لنهاية العام. العام الدراسي الذي أكمله الطلاب بناءً على الامتحان الجدول الزمني المعلن والموافق عليه من قبل وزارة التعليم الفني وعلى أساس الضوابط والشروط التي تم تطبيقها على مجالس الامتحانات في المدارس المختلفة بجميع المحافظات ، وفي هذا السياق كشفت وزارة التعليم الفني عن موعد الإعلان. نتائج الطلاب وكيفية الاستعلام عنها ، والآن سنقوم بمراجعة الرابط الخاص بموقع التعليم الفني بعد الدبلومات الفنية رقم 2022 للطالب.

صادق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على نتائج الدبلومات الفنية 2022 حيث أكد الدكتور محمد مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم لشئون التعليم الفني أن معدل النجاح العام لنظام الثلاث سنوات في الدرجات الفنية. تصل إلى ما يقرب من 68٪ ، في حين أن معدل النجاح في خمس سنوات يزيد عن 85٪ ، ومعدل النجاح في مدارس التكنولوجيا التطبيقية يتجاوز 70٪.

رابط بوابة التعليم الفني للتعرف على نتيجة الدبلومات الفنية 2022

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيان رسمي أعلنته خلال الساعات الماضية ، أنه سيتم استخراج نتائج الدبلومات الفنية في جميع المحافظات عبر الموقع الإلكتروني لبوابة التعليم الفني ، عبر رقم جلسة الطالب عن طريق متابعة مباشرة الخطوات التالية.

  • أولا ، الوصول بوابة التعليم الفني مباشرة على موقع وزارة التربية والتعليم.
  • يمكنك أيضًا زيارة الموقع الرسمي لـوزارة التربية الوطنية والتعليم الفني http://emis.gov.eg/.
  • ثم اختيار الخدمات الالكترونية المتوفرة من خلال الموقع.
  • بعد ذلك يتم تحديد خدمة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022.
  • بعد ذلك ، انتظر ظهور الرابط وقم بتنزيل نتيجة الدبلومات الفنية 2022
  • يتم اختيار تخصص الطالب سواء كان صناعيًا أو زراعيًا أو تجاريًا أو فندقيًا.
  • ثم يتم إدخال رقم المقعد بشكل صحيح.
  • ثم اختر إظهار النتيجة لعرض نتيجة الطالب على الفور.

تاريخ إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022

واستناداً إلى البيان الذي أطلقه رسمياً وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي ، هناك خطط للإعلان رسمياً عن نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي لجميع طلاب الدبلوم الفني من جميع التخصصات في الساعات القادمة. حيث أشارت الوزارة إلى أن النتائج ستعرض في الأيام القليلة الأولى. اعتبارًا من شهر يوليو بعد الموافقة على النتائج فور انتهاء متابعة جميع نتائج الطلاب بعد انتهاء جميع أعمال تصحيح الامتحانات للطلاب في الفترة الماضية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر