التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الدبلومات الفنية سواء كانت زراعية أو صناعية أو تجارية ، لأن الامتحانات انتهت في 5 يونيو ، وبعد الانتهاء بدأ التصحيح فورًا في مختلف المحافظات ، يجب أن تظهر النتيجة فور نشرها . بموافقة وزير التربية والتعليم.

نتيجة دبلوم الفنى 2022 الدور الاول

أكد مصدر بوزارة التربية والتعليم ، أنه سيتم الإعلان عن موعد نتائج الامتحانات النهائية للدبلومات الفنية خلال الساعات المقبلة ، وأعلنت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية أن نتائج الدبلوم الفني 2022 ستعلن عن موعدها. أن تكون متاحة بعد ساعات الدوام الرسمي وأعلنت أيضًا ، في تصريحات لوسائل الإعلام المصرية المحلية ، عن اكتمالها ، بدءًا من تجميع درجات الطلاب وتتبعها إلى تحديد الطلاب المتفوقين في كل قسم.

مسح على نتيجة الدبلومات الفنية 2022

ينتظر جميع طلاب الدبلومة الفنية الحصول على نتيجة الدبلوم الفني 2022 إلكترونيًا ، لأنه يتم الاستعلام عن نتيجة رقم المقعد عبر بوابة التعليم التكنولوجي ، ولمعرفة النتيجة يجب اتباع الخطوات التالية:

  • يجب عليك إدخال رابط النتيجة الرسمي لبوابة التعليم الفني.
  • ثم انقر على زر نتائج الدبلومة الفنية لعام 2022.
  • اختر قسمك ، سواء كان قطاعًا صناعيًا أو زراعيًا أو قطاعًا فندقيًا أو قطاعًا تجاريًا.
  • حدد اسم المنطقة التي تعيش فيها.
  • يجب عليك إدخال جميع التفاصيل والمعلومات المطلوبة حول المدرسة التي التحقت بها
  • تحديد الدائرة التي تتواجد بها سواء كانت زراعية أو صناعية أو تجارية.
  • أدخل جميع بياناتك الشخصية المطلوبة.
  • أدخل رقم المقعد.
  • انقر فوق الزر مسح.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد الطلاب الذين اجتازوا اختبارات الدبلومة الفنية سواء الصناعية أو الزراعية أو التجارية أو الفندقية لهذا العام ، هو 830753 طالب وطالبة في مختلف تيارات الدبلوم بنظام ثلاث وخمس سنوات ، ونتائج تمت الموافقة على دبلوم التقنيات من قبل وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني لمحركات الإنترنت العالمية المعلنة في السجلات المدرسية ، والآن ينتظر الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر النتيجة للتحقق من مستقبلهم بعد ذلك ، إذا دخلوا المرحلة التالية من الكليات القائمة أو المعاهد حسب مجموع الطالب.

عروض اضافية للهواتف المحمولة والمستلزمات المنزلية بالاضافة الى خصم كبير يصل الى 50٪ على موقع اكسترا اون لاين

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر