التخطي إلى المحتوى

من أكثر الموضوعات التي يتم البحث عنها في محركات البحث نتيجة الدرجة الفنية لعام 2022 ، حيث يطمح العديد من طلاب الدرجات الفنية في مختلف قطاعاتها التجارية والصناعية والزراعية والفندقية إلى معرفة نتائج امتحاناتهم بعد قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إنه بعد التحقق من درجات الطلاب ومراجعة أوراقهم ، سيتم إصدار نتائج الدبلومات الفنية ، والتي يجب تحميلها على المنصة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في نهاية العام. يونيو من هذا الشهر أو بداية يوليو المقبل ، يبحث الكثير من الطلاب عن الرابط الخاص للتعرف على نتائج الدبلومات الفنية ، والتي سنقدمها في هذه المقالة ، وسنشرح خطوات الاستعلام عن النتائج.

رابط لطلب نتيجة الدبلومات الفنية مع رقم المقعد واسمه

من خلال المنصة الإلكترونية المسماة بوابة التعليم الفني التي أنشأتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر ، يمكنك الاستفسار عن نتائج الشهادات التقنية ببساطة عن طريق تطبيق الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى هي الاتصال مباشرة بـ موقع بوابة التعليم الفني.
  • بعد ذلك ، يتم تحديد رمز نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2022.
  • القسم الذي يحدد فيه الطالب سواء كان (صناعي – زراعي – فندقي – تجاري – تعليمي ودراسة عمل – تدريب).
  • ثم يبدأ الطالب بملء باقي البيانات المطلوبة منه ويحدد المحافظة التي ينتمي إليها.
  • ثم ستضغط على الفور على “نتيجة الطلب”.

موعد ظهور نتيجة الجولة الأولى من الدبلومات الفنية

بعد البيان الصحفي الأخير الذي أعلنت فيه وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني معلومات بخصوص نتائج الدبلومات الفنية الجولة الأولى لعام 2022 والتي انتهت قبل أيام ، كشفت الوزارة عن موعد ظهور نتائج الدبلومات الفنية. الدبلومات ، الجولة الأولى ، والتي تخص أولياء الأمور والعديد من الطلاب ، والتي ستقام في نهاية شهر يونيو الحالي أو على أبعد تقدير في الأيام الأولى من شهر يوليو المقبل.

تصريحات وزارة التربية والتعليم بخصوص الدورة الثانية من الدبلومات الفنية

يذكر أن وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الأستاذ محمد مجاهد أوضح أن موعد الامتحان للدورة الثانية من الدبلوم الفني لعام 2022 سيكون نهاية شهر يوليو المقبل ، ونتائج الجولة الثانية. من امتحانات الدبلومة الفنية ستظهر نهاية شهر أغسطس. وأصبح من السهل عليك الحصول على نتيجة الدرجات الفنية برقم المقعد واسم جميع الأشخاص سواء كانت شعبة التجارة والصناعة أو الزراعة أو غيرها عن طريق الدخول على الرابط من الموقع الرسمي للهيئة الوزارة والنقر على الرابط المقدم. ستحصل على نتيجتك على الفور دون الشعور بالتعب أو الذهاب إلى المدرسة وفي غضون دقائق قليلة فقط بسهولة شديدة وبدون أي تأخير ، لأنه يجب ملاحظة أن امتحانات طلاب المدارس الثانوية التجارية كانت من 28 مايو إلى 9 يونيو على الأكثر ، و استمرت أسبوعين فقط. والتدريب المزدوج في جميع التخصصات المختلفة في الدبلومة الفنية ، حيث أعلن الدكتور طارق شوقي أن نتيجة الدبلومات الفنية ستظهر في الساعات القليلة القادمة ، لأن جميع الطلاب وأولياء الأمور يبحثون عن نتيجة الدبلومات. من خلال الموقع بسهولة باستخدام رقم المقعد أو باستخدام الاسم ، ستحصل على النتيجة في غضون 5 دقائق

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخ