التخطي إلى المحتوى

ينتظر متابعي كرة اليد في مصر المواجهة الكبيرة للمنتخب المصري ضد نظيره منتخب مقدونيا الشمالية في لقاء مرتقب خاصة أن المنافس لن يكون سهل، يحاول فيه الفراعنة أن يحققوا العلامة الكاملة من أجل الصعود إلي النهائي المرتقب ضد إسبانيا الأقرب أو صربيا، فهل ينجح المنتخب المصري الأقوي نظرياً في هذه المواجهة التفوق وتحقيق الإنتصار علي حساب المنافس المقدوني، أم يسقط في في هذه المواجهة ويفشل في الصعود إلي نهائي دورة ألعاب المتوسط، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة مصر وسلوفينيا لكرة اليد.

المنتخب المصري يحاول أن يحقق العلامة الكاملة علي حساب نظيره المقدوني في هذه المواجهة التي لن تكون صعبة إذا لعب بها الفراعنة بكل قوة، ولكن ستكون صعبة للغاية في حال تهاون لاعبو المنتخب المصري، وكان الأداء القوي للفراعنة طوال المواجهات الماضية هو الدافع من أجل تحقيق هذه الإنتصارات الكبيرة علي حساب المنافسين في المجموعة الأولي، والتفوق بصدارة علي الجميع.

يذكر أن الفراعنة قد تلقوا دفعة قوية، وذلك بعد إراحتهم في الجولة الأخيرة، حيث تلقي المنتخب قرار هام بإلغاء مواجهة الفراعنة وسلوفينيا، وبهذه النتيجة حصد فراعنة اليد على نقاط المباراة ويتصدرون المجموعة برصيد 8 نقاط من الفوز في كل المباريات، وكان منتخب مصر قد استهل مشواره في المجموعة بالفوز على إيطاليا بنتيجة 38 – 35، قبل أن يهزم صربيا بنتيجة 35 – 28، ثم الفوز على “نسور قرطاج” بنتيجة 30 – 26.

يذكر أن آخر مواجهة رسمية بين منتخبي مصر ومقدونيا الشمالية، كان في كأس العالم لليد الأخير بمصر، وفوز منتخب مصر بـ 38 مقابل 19.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومقدونيا الشمالية لليد اليوم

تنقل هذه المواجهة بشكل أكيد عبر قنوات السادسة الجزائرية وأون تايم سبورت، وذلك عبر قمر النايل سات، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم تردد هذه القناة ..

تردد قناة أون تايم سبورت 3

القناة التردد الاستقطاب الترميز القمر الصناعي
أون تايم سبورت 3 12303 أفقي – H 27500 نايل سات.

وتقرر نقل المواجهة الساعة الثانية بتوقيت القاهرة، والثالثة بتوقيت السعودية.