التخطي إلى المحتوى

رابط azhar.eg للكشف عن نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2022 الترم الثاني، نتابع الطريقة المطلوبة والصحيحة لاستخراجها على الفور عن طريق الشبكة العنكبوتية، حيث تعتبر تلك النتيجة والبيانات الخاصة بها من بين أبرز ما يتم البحث عنه بشكل كبير خلال تلك الآونة بعد أن حصلت على الاعتماد الرسمي لظهورها بشتى المحافظات، ومن خلال الآتي نوضح الخطوات بالتفصيل.

رابط azhar.eg للكشف عن نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2022 الترم الثاني

النتيجة الخاصة بالإعدادية الأزهرية قد ظهرت بالفعل، وهي الآن متاحة أمام كل الطلبة والطالبات، ومن الممكن أن يتم استخراج النتيجة من خلال الرابط الإلكتروني المتوفر والذي يوصل الطالب بالبوابة الإلكترونية الخاصة بالأزهر، ومن خلالها يستطيع الطالب أن يقوم بمختلف الخطوات الإلكترونية، والتي عن طريقها سيكون من السهل الحصول على كافة الدرجات التي قد حصل عليها الطالب بعد أن أدى مختلف الاختبارات عن المقررات التي قد درسها بتلك المرحلة، والخطوات الأهم، والتي من خلالها يستطيع الطالب استخراج النتيجة تكون على هذا النحو الآتي بالفقرة القادمة.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2022

يستطيع الطالب أن يقوم باستخراج النتيجة والاستعلام عنها من خلال متابعة تلك الخطوات القادمة:

  • الخطوة الأولى تكون بالنقر على الرابط الإلكتروني الخاص بالأزهر، حيث أن الرابط يتيح الوصول للمنصة والتي تم رفع كشوف درجات الطلبة عليها.
  • يتم الدخول للقسم المخصص لاستخراج النتيجة.
  • يقوم الطالب بتحديد نتيجة الأزهر للثالث الاعدادي، ويحدد الترم الدراسي.
  • يقوم باستكمال مختلف البيانات المطلوبة، والتي من أهمها الاسم، ورقم جلوس الطالب، مع مراجعة مختلف البيانات التي تم إدخالها.
  • بعد ذلك يقوم الطالب بالنقر على الزر الخاص بعرض النتيجة.
  • بعد ظهور الكشف الخاص بالدرجات يقوم الطالب باستخدام زر الطباعة ونقره لطباعة النتيجة بالكامل والحصول على النموذج الخاص بالدرجات.
  • بعد الحصول على البيان الخاص وطباعته يتم للاحتفاظ به كمستند يفيد بتخطي تلك المرحلة الدراسية، والتقديم بالمرحل التالية.