التخطي إلى المحتوى

عدد كبير جدا من طلاب وطالبات الجزائر يبحثون في الوقت الحالي علي الرابط الرسمي الذي يمكن من خلالة تحميل سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581 ذلك الكتاب المجاني الذي تقوم بتقديمة وزارة التربية والتعليم لجميع الطلاب بشكل مجاني وعلي شبكة الانترنت وذلك في ظل الفترة الصعبة الحالية ، حيث أشار وزير التربية والتعليم عبد الحكيم بلعبيد ، علي وضع جميع المناهج الدراسية التي تخص الطلاب علي الانترنت ابتداء من المرحلة الابتدائية حتي المرحلة المتوسطة.

الجزائر تطبيق https onps dz 1581 تحميل

هناك عدد كبير جدا من المميزات المتواجدة في الكتب المدرسية الرقمية والتي قامت بالاعلان عنها وزارة التربية والتعليم الجزائرية ، والتي من اهمها هي التسهيل علي ابنائنا الطلاب خصوصا في ظل الفترة الصعبة الحالية والعمل علي استكمال سير حركة التعليم بالشكل الطبيعي ، دون حاجة الطلاب في الذهاب الي المدارس وفرض التجمعات التي قد تؤدي الي انتشار وباء كورونا المستجد.

رابط تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي 1581

يساعدك فريق عمل بلد نيوز في الحصول علي الكتاب المدرسي الرقمي وذلك عن طريق وضع الرابط المباشر الذي يمكن من خلالة التحميل بكل سهولة ويسر بعد عمليات البحث المتزايد عليها سواء من قبل الطلاب او من قبل اولياء الامور ايضا.

  • تحميل تطبيق مكتبتي الرقمية (نسخة  أندرويد)                                                             اضغط هنا
  • تحميل برنامج مكتبتي الرقمية  (نسخة  وينداوز)                                                            اضغط هنا
  • دليل إعلامي يوضح كيفية تحميل و تفعيل التطبيق                                                      اضغط هنا

تحميل سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581

والجدير بالذكر ايضا ان هناك بعض الخطوات اللازمة علي الطلاب اتباعها من اجل تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي وهي :-

  1. يجب إتمام عملية تنصيب التطبيق على سطح المكتب للحاسوب.
  2. بعد التحميل ستظهر أيقونة مكتبتي الرقمية اضغط عليها.
  3. سيتم تفعيل التطبيق صوب كاميرا الهاتف أو اللوحة الرقمية باتجاه مباشرة دون الحاجة للضغط على زر الدخول.
  4. بعدها ستظهر أغلفة الكتب حسب المستوى الدراسي للتلميذ(ة) مرفوقة بزر التحميل اضغط عليه بعدها سيتم تحميل الكتاب المختار كرر العملية مع باقي الكتب.

من خلال الخطوات المتواجدة اعلي هذة المقال يمكنك تحميل الكتاب المدرسي الذي يمكن لجميع الطلاب الحصول علي المناهج الدراسية التي تخص العام الدراسي الجديد فتابعونا للحصول علي الكتاب.

تحميل تطبيق الكتاب المدرسي الرقمي Https Onps Dz 1581

يعيش أبنائنا طلاب وطالبات الجزائر في حالة كبيرة من القلق والتوتر الشديد جدا ، وكل منهما يرغب في الحصول علي الرابط المباشر الذي يمكن من خلالة تحميل الكتاب المدرسي الرقمي الجديد الذي قامت بوضعة وزارة التربية الوطنية بهدف مساعدة الطلاب في الحصول علي المناهج الدراسية الخاصة بهم بكل سهولة ويسر نظرا لتفادي انتشار فيروس كورونا المستجد.

تسجيل الدخول https onps dz 1581 inscription مجانا

سهلت وزارة التربية والتعليم الجزائرية عملية الدخول علي الموقع الرسمي الذي يمكن من خلالة تحميل الكتاب المدرسي كما أعلن وزير التربية والتعليم علي رفع جميع الكتب علي نفس الموقع الالكتروني ويحصل كل طالب عليها بكل سهولة ويسر عن طريق الرقم التعريفي الخاص بة ، والجدير بالذكر ايضا ان معظم الطلاب قد تمكنوا في الحصول علي الكتاب بكل سهولة ويسر.

خطوات تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي الجزائر

لكي تتمكن من تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي يجب عليك أتباع مجموعة من الخطوات البسيطة جدا وهي :-

  • قم بالذهاب الى محرك البحث جوجل.
  • ومن ثم قم بالبحث عن الكتاب المدرسي.
  • وبعدها قم بالضغط على الرابط الأول.